كأس مصر

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في كأس مصر

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في كأس مصر

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب ، ويتواجه الطرفين خلال مواجهة ثقيلة على أرضية ملعب القاهرة الدولي ، خلال جولة ربع النهائي من بطولة كأس مصر ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر يوليو الجاري ، ومن المؤكد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب

حيث تقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب خلال جولة ربع النهائي من بطولة كأس مصر ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم 

تذاع مباراة الزمالك والمقاولون العرب خلال جولة ربع النهائي من بطولة كأس مصر ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب القاهرة الدولي عبر موقعنا 195 سبورتس.

تنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب خلال جولة ربع النهائي من بطولة كأس مصر مساء اليوم في تمام الساعة:-5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الاسماعيلي في الدوري المصري 2023

 

زر الذهاب إلى الأعلى