مباريات اليوم

مباراة الزمالك والمقاولون العرب نتيجة المباراة

الزمالك والمقاولون العرب الآن 

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق المقاولون العرب ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس مصر ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم  

حيث يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الزمالك ومنافسه فريق المقاولون العرب ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس مصر ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

بينما تذاع مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق المقاولون العرب اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس مصر ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق حاتم بطيشة ، بينما القناة الصوتية الثانية بصوت المعلق هشام فرحات.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة المغرب ومالي اليوم في نصف نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

 

زر الذهاب إلى الأعلى