دورة الألعاب الأولمبيةمباراة

موعد مباراة الجزائر والسودان اليوم في دورة الألعاب العربية

موعد مباراة الجزائر والسودان اليوم في دورة الألعاب العربية

يواجه نادي الجزائر نظيره نادي السودان خلال مباراة هامة تجمع بين الطرفين على أرضية ملعب 19 ماي 1956 خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يوليو الجاري ، ومن المؤكد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة الجزائر والسودان اليوم 

كما هو محدد إقامة مباراة منتخب الجزائر والسودان خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل الحصول علي نتائج إيجابية وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسودان اليوم

تذاع مباراة الجزائر والسودان خلال الجولة الثانية من دورة الألعاب العربية ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب 19 ماي 1956 عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات دورة الألعاب العربية.

تنطلق مباراة الجزائر والسودان خلال الجولة الثانية من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم في تمام الساعة:-8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري 2023

 

زر الذهاب إلى الأعلى