أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

ريال مدريد يتعاقد مع موهبة تركيا بعقد طويل الأمد

يدخل نادي ريال مدريد موسم الإنتقالات الصيفي الجاري تحت قيادة رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتطلعات كبيرة حيث يأمل الملكي فى استعادة هيمنته فى الموسم المقبل وعودة من جديدة إلى منصات التتويج.

وفشل ريال مدريد فى الحصول على لقب الدوري الإسباني للموسم الماضي عبد أن توج به فريق برشلونة بجانب الخروج المدوي من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي فى نصف النهائي والخروج من الموسم ببطولة وحيدة وهي لقب كأس ملك اسبانيا.

ثورة فى مدريد 

فشل ريال مدريد الإسباني فى الإبقاء على العديد من عناصر الفريق للاستمرار داخل جدرانه فى الموسم المقبل بعد تلقي عروض أدت إلى رحيلهم عن صفوف الملكي، ويأتي على رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي رحل إلى فريق اتحاد جدة السعودي بجانب النجم الإسباني ماركو أسينسو الذي رحل عن الفريق بعد عدم التوصل لإتفاق على تجديد العقد بالإضافة إلى توجيه الشكر لكلًا من ماريانو دياز وايدين هازارد.

أراد جولر إلى مدريد

تمكن فريق ريال مدريد من خطف الموهبة التركية أراد جولر من صفوف فريق فنربخشة التركية بعد منافسة شرسة مع الغريم التقليدي برشلونة الإسباني.

وحسمت رغبة النجم التركي الشاب إنتقاله إلى ريال مدريد بعد تفضيله العرض المقدم من الفريق الملكي على الفريق الكتالوني بعد جلسة جمعت اللاعب برئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

واتفق ريال مدريد مع الموهبة التركية على الإنتقال إلى المرينجي بعقد طويل الأمد يمتد حتى عام 2029 داخل جدران ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى