دوريات وبطولات

موعد مباراة نهضة بركان والفتح الرباطي في نصف نهائي كأس العرش المغربي 2023

موعد مباراة نهضة بركان والفتح الرباطي القادمة  

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق نهضة بركان ومنافسه فريق الفتح الرباطي القادمة ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة كأس العرش المغربي ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة نهضة بركان والفتح الرباطي  

حيث يستضيف استاد الملعب البلدي لبركان مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق نهضة بركان ومنافسه فريق الفتح الرباطي ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة كأس العرش المغربي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الأحد القادم الموافق 9 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والفتح الرباطي  

بينما تنقل مباراة فريق نهضة بركان ومنافسه فريق الفتح الرباطي القادمة ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة كأس العرش المغربي ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العرش المغربي في افريقيا والشرق الأوسط.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة في نهائي افريقيا للشباب تحت 23 سنه

زر الذهاب إلى الأعلى