أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

رياض محرز يقترب من أهلي جدة

تعيش كرة القدم السعودية حالة من الازدهار والتوهج خاصًة فى موسم الإنتقالات الحالي بعدما تمكنت المملكة العربية السعودية من جلب العديد من النجوم الكبار حول العالم من خلال دوري روشن السعودي للمحترفين، وفى وقت سابق أعلن صندوق الاستثمارات العامة السعودي السيطرة على الأربعة أندية الكبار بالسعودية وهم أهلي جدة واتحاد جدة والهلال والنصر من أجل دعم فى الفترة الحالية.

الأهلي يتطلع لمناقسة شرية على دوري روشن 

تمكن نادي أهلي جدة فى الموسم المقبل من العودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعدما استطاع الفوز بلقب دوري يلو السعودي فى الموسم الماضي.

وينوي فريق أهلي جدة السعودي فى المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين حيث يدخل موسم الإنتقالات الصيفية الحالية بصورة قوية حيث استطاع التعاقد مع الحارس السنغالي ايدواردو ميندي بجانب التعاقد مع نجم ليفربول السابق البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

رياض محرز إلى أهلى جدة

دخل نادي أهلي جدة السعودي فى منافسة شرية مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات النجم الدولي الجزائري رياض محرز تمهيدًا لإنضمامه للفريق السعودي فى الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى إقتراب التوصل لإتفاق مع النجم الجزائري رياض محرز ليصبح لاعبًا لصفوف أهلي جدة حيث يتبقى فقط بعض التفاصيل المالية الصغيرة مع فريق مانشستر سيتي.

وذكرت أيضًا التقارير موافقة رياض محرز على إرتداء قميص أهلي جدة فى الموسم المقبل بعدما تم إغراء اللاعب ماليًا من قبل إداراة أهلي جدة السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى