أخبارالدوري الإيطاليبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الفساد يطيح بيوفنتوس خارج البطولات الأوروبية

يعيش نادي يوفنتوس فى الفترة الحالية حالة من التخبط على المستوى الإداري والفني بعد تطورته فى العديد من القضايا الإدارية وأيضًا المستوى الفني المتخبط للفريق تحت قيادة ميسمليانو أليجري المدير الفني لأبناء السيدة العجوز.

موسم صعب لليوفي

عاش نادي يوفنتوس الإيطالي فى الموسم المنقضي موسم صعب بعد إحتلاله المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 تقطة جعلته فشل فى المشاركة فى بطولة دوري أبطال أوروبا وأيضًا كأس الإتحاد الأوروبي وبإحتلاله المركز السابع تمكن من ضمان مقعدًا فى دوري المؤتمرات الأوروبي الذي ظفر بلقبه فى النسخة الأخيرة فريق ويست هام الإنجليزي بعد تفوقه فى المباراة النهائية على فريق فيورنتينا الإيطالي.

بقرار من الإتحاد الأوروبي يوفنتوس خارج البطولات الأوروبية

يستعد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم لصدور قرار فى الأيام القليلة المقبلة يفيد بحرمان نادي يوفنتوس الإيطالي من المشاركة فى البطولات الأوروبية للموسم المقبلة بسبب تطورت الفريق فى العديد من القضايا الإدارية حسب ما أشارت إليه التقارير الصحفية العاجلة.

وتطورت نادي يوفنتوس فى العديد من القضايا الإدارية التي جعلته يعاني من خصم النقاط فى الموسم الماضي بسبب الكسب المالي الغير مشروع.

ويأتي حرمان نادي يوفنتوس من المشاركة فى البطولات الأوروبية على خلفية القضية التي يعاني منها الفريق وهي تلاعبه بالمكاسب الرأسمالية وأيضًا مناورة الرواتب الخاصة بالفريق الذي عانى بسببها بخصم النقاط فى الموسم المنقضي.

زر الذهاب إلى الأعلى