أخبارالدوري الإنجليزيالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الهلال يُلاحق محمد صلاح مجددًا

كشفت تقارير صحفية ، اليوم السبت، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضًا جديدًا للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية  .

وأوضحت التقارير ،أن محمد صلاح أصبح الهدف الرئيسي لنادي الهلال السعودي، في الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تدعيم خط الهجوم للفريق السعودي.

وكان الهلال قد قدم عرضًا للتعاقد مع صلاح ،ولكنه قبل بالرفض، ويسعي مسؤولي الهلال السعودي تعويض فشل التعاقد مع ليونيل ميسي، الذي اختار الانضمام إلي صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع نادي ليفربول حتي صيف 2025  ، وكان قد انضم الفرعون المصري للريدز في عام 2017 ،قادمًا من نادي روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو.

وخاض محمد صلاح 305 مباراة بقميص نادي ليفربول في مختلف المسابقات منذ انضمامه في عام 2017، أحرز 186 هدفا، وصنع 79 ، و أصبح محمد صلاح هو الهداف التاريخي لنادي ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج ” برصيد 137 هدفا من 218 مباراة .

و لا يزال مسؤولو الهلال السعودي ينتظرون عقد المزيد من الصفقات في الميركاتو الحالي بعد إتمام صفقة ضم اللاعبين كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز، والتعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس

زر الذهاب إلى الأعلى