أخبارالدوري المصريبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات كولر عقب فوز الأهلي على الاتحاد اليوم 2/0

تمكن النادي الاهلي من الفوز على فريق الاتحاد السكندري فى المباراة التي جمعتهم مساء اليوم ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 21 ضمن مباريات الدوري المصري حيث أقيم اللقاء فى التاسعة مساء اليوم على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية، واستطاع النادي الأهلي فى الفوز فى لقاء اليوم بثنائية نظيفة ليقترب من تحقيق لقب الدوري الثالث والأربعون له حيث تفصله نقطتين عن التتويج ببطولة الدوري.

تصريحات مارسيل كولر بعد مباراة الاتحاد 

تحدث المدير الفني للنادي الأهلي السويسري فى المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والاتحاد وجائت كلآتي:

الهدفين فى بداية اللقاء أحدثوا  حالة من التراخي لدى اللاعبين وهذا أمر وارد أن يحدث، لاعبي الاتحاد اعطوا درس لنا لانهم تسببوا فىالعديد من الفرص ولاعبينا استسهلت المباراة نوعا ما.

تفكيرنا اليوم ليس فى مباراة الزمالك وليس هو من سبب حالة التراخي  ولكن الضغط الذهني والبندي هو السبب في حالة التراخي نحنمرهقون بسبب لعب كل يومين مباراة وموسم طويل ذهبنا إلى القارة بأكلمها تقريبا وهذا أثر بشكل كبير على حالتنا البدنية.

قررت أراحة اللاعبين يومين واللاعبين احست بالفرحة أكثر من الفوز فى لقاء اليوم لانهم مرهقين بشكل كبير ويحتاجون إلى شحن البطارياتمرة أخرى.

الموسم لم ينتهي بعد لن أتكلم عن الموسم المقبل لان هذا الموسم لم ينتهي ينتظرنا عدد من المباريات فى الفترة المقبلة.

لم أعيش فى أي فرقة فى مسيرتي التدربية من قبل  كم الضغط وهذه المباريات فى موسم واحد مثل مع الأهلي.

مابولولو هو هداف الدوري وبالتأكيد غايبه كان ميزة لنا ولكن بعد المباراة لم نعلن كان شيكون له تأثير ام خاصة اننا كنا مسيطرين علىاللقاء.

التغيرات كانت بسبب الارهاق لاراحة اللاعبين وخاصة على معلول الذي لايغيب قط ولا يمكن الضغط عليه اكثر من كدا وخاصة دخولنا علىمباراة الزمالك وهي مباراة ديربي ويجب حماية اللاعب من الاصابات والارهاق لاطول فترة.

اوجه رسالة اتمنى ان جماهير الاهلي والرمالك تملأ المدرجات هي مباراة كبيرة والكرة المصرية جماهيرها غفيرة واتمنى الحضور بقوة وأوجهرسالة للمسؤولين ان تمنح للجماهير بالحضور و ليس من الطبيعي انتا السوم فى مباراة كبيرة وجماهيرين غفيرين وفريقين كبار واستاذدكبير  وتكون هذه الاعداد.

زر الذهاب إلى الأعلى