أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

رسميًا باريس يضم نجم الدوري الإسباني

يسعى فريق باريس سان جيرمان تحت قيادة اللوتشو لويس إنريكي المدير الفني الإسباني لفريق العاصمة الفرنسية من الدخول فى الموسم المقبل بصورة قوية والمنافسة بشكل قوي على بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يدخل موسم الإنتقالات الصيفي الحالي وعينه على العديد من اللاعبين من أجل التعاقد معهم فى الفترة الحالية.

نجم ريال مايوركا لاعبًا لباريس 

أقترب نادي باريس سان جيرمان من إعلان التعاقد مع نجم ريال مايوركا الإسباني لي جانج إن ليصبح لاعبًا لفريق العاصمة الفرنسية لقيادة خط هجوم الفريق الفرنسي.

وأتفق فريق باريس سان جيرمان من فريق ريال مايوركا واللاعب الكوري الجنوبي على كافة التفاصيل الخاصة بإنتقال النجم الكوري الجنوبي لفريق العاصمة الفرنسية.

ووقع لي جانج إن على عقود إنتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان على أن ينضم لفريق العاصمة الفرنسية بعقد مدته خمسة مواسم قادمة.

موهبة برعت فى سماء إسبانيا

لفت النجم الشاب لي جانج إن الكوري الجنوبي صاحب ال22 عام الأنظار نحوه بعد تألقه رفقة فريق ريال مايوركا الإسباني جعلته محط أنظار العديد من الأندية من أجل التعاقد معه قلب أن يظفر باريس بخدماته.

وشارك لي جانج إن فى 39 لقاء فى الموسم الماضي رفقة ريال مايوركا بين الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا حيث استطاع تسجيل 6 أهداف وصناعة 6 آخرين ليلفت أنظار مسؤولي باريس سان جيرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى