مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر ولبنان اليوم

مباراة الجزائر ولبنان اليوم  

يحتضن استاد 19 ماي 1956 مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب لبنان ، وذلك خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية ، وكما هو مقرر اقامة مباراة الجزائر ولبنان اليوم السبت الموافق 8 من شهر يوليو الجاري ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي من اجل تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مباراة الجزائر ولبنان

كما هو محدد اقامة مباراة منتخب الجزائر ولبنان مساء اليوم السبت خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب ، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ولبنان اليوم  

بينما تذاع مباراة منتخب الجزائر ولبنان اليوم السبت خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية ، والتي ستقام علي ارضية ملعب 19 ماي 1956 ، عبر قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق عبدالحميد الجسمي.

ويبدأ الشوط الأول من مباراة الجزائر ولبنان اليوم السبت خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية في تمام الساعة: 8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى