مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال وفيلدين اليوم

مباراة الهلال وفيلدين اليوم  

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الهلال ومنافسه نادي فيلدين ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، وكما هو مقرر اقامة مباراة الهلال وفيلدين الودية مساء اليوم السبت الموافق 8 من شهر يوليو الجاري ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

مباراة الهلال وفيلدين 

كما هو محدد اقامة مباراة نادي الهلال ونظيره نادي فيلدين ، خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفيلدين اليوم  

تنقل مباراة نادي الهلال وفيلدين اليوم السبت خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية ، في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الهلال وفيلدين اليوم السبت خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عما.

 

زر الذهاب إلى الأعلى