أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

السيتي يعطي الضوء الأخضر لرحيل سيلفا للهلال

يدخل نادي الهلال السعودي موسم الإنتقالات الصيفية الحالية بشغف كبير من أجل تدعيم الفريق بصورة قوية فى الفترة الحالية تمهيدًا لعودة الفريق تحت قيادة المدير الفني جورجي خيسوس للإستحواذ على البطولات فى الموسم المقبل.

ويأمل فريق الهلال السعودي فى المنافسة بشكل قوي على بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين بعد إحتلاله فى الموسم المنقضي المركز الثالث فى جدول الترتيب بالإضافة إلى دوري أبطال أسيا الذي خسر الزعيم لقبه فى الموسم الماضي فى المباراة النهائية أمام فريق أوراوا الياباني.

الهلال يدعم بشكل قوي 

أعلن نادي الهلال السعودي فى الفترة الماضية توقيعه مع نجم خط دفاع فريق نادي تشيلسي كاليدو كوليبالي من أجل قيادة خط دفاع الفريق فى الموسم المقبل بجانب النجم البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط فريق ولفرهامبتون الإنجليزي السابق، ويدخل نادي الهلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بصورة قوية خاصًة بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على الأربعة أندية الكبار وهم الهلال واتحاد جدة وأهلي جدة والنصر من أجل دعمهم.

برناردو سيلفا يقترب من الهلال

وضع نادي الهلال السعودي النجم البرتغالي برناردو سيفلا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي كهدف للتعاقد مع خلال المريكاتو الصيفي الحالي.

ويتطلع الهلال السعودي لجعل برناردو سيلفا يرتدي قميص الزعيم السعودي فى الموسم المقبل بعد فشل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ميسي.

وأشارت التقارير الصحفية أن فريق مانشستر سيتي منح برناردو سيلفا الضوء الأخضر من أجل الرحيل عن صفوف الفريق ولكن بشرط وصول عرض مالي قوي للفريق الإنجليزي.

ويستعد الهلال فى الفترة المقبلة من تقديم عرض مالي قوي لفريق مانشستر سيتي بجانب إغراء برناردو ماديًا من أجل الموافقة على الرحيل للهلال السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى