مباراة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيركا الودية

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيركا القادمة 

نعرض لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة فريق النصر ومنافسه فريق الفيركا القادمة ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد فريق النصر وفريق الفيركا لهذه المواجهة القوية بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة النصر والفيركا 

حيث يحتضن استاد بلدية البوفيرا مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق النصر مع منافسه فريق الفيركا ، وذلك في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين الفريقين من أجل الاستعدادات اللازمة للموسم الجديد ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الإثنين الموافق 10 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيركا  

حيث تبث مباراة فريق النصر ومنافسه فريق الفيركا القادمة ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، عبر قناة sport Tv1 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة النصر القادمة ضد الفيركا والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى