أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الهلال يصدم الاتحاد بشأن كنو

تعيش كرة القدم السعودية حالة من الإثارة والجنون بعد دخلت الأندية السعودية موسم الإنتقالات الصيفي الحالي بصورة قوية واستطاعت الاستحواذ على العديد من النجوم الكبار حول العالم وأصبح دوري روشن محط أنظار الكثير من النجوم على مستوى العالم.

ميركاتو قوي للعميد

تمكن العميد السعودي نادي اتحاد جدة من العودية من جديد إلى منصات التتويج على يد المدير الفني البرتغالي نونو سانتو بعد التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد غياب طويل ويأمل المدير الفني المخضرم من استكمال المسيرة الناجحة رفقة الأتي والمنافسة على بطولة دوري روشن السعودي ودوري أبطال أسيا وأيضًا كأس العالم للأندية.

واستطاع نادي اتحاد جدة من التوقيع من النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد السابق لقيادة خط هجوم العميد السعودي فى الموسم المقبل فى صفقة من العيار الثقيل بجانب الحصول على خدمات النجم الفرنسي نجولو كانتي نجم خط وسط نادي تشيلسي السابق.

الهلال يرفض التفريط فى محمد كنو

رفض نادي الهلال السعودي الملقب بالزعيم السعودي التفريط فى نجمه لاعب الوسط السعودي محمد كنو للرحيل عن صفوف الفريق بعد أن تقدم نادي اتحاد جدة السعودي بعرض لضم النجم السعودي.

وكان قد طلب نادي اتحاد جدة ضم محمد كنو من صفوف الهلال من أجل دعم خط وسط الزعيم السعودي فى الموسم المقبل إلا أن الهلال وجه صدمة لنادي الاتحاد ورفض التفريط فى نجمه.

زر الذهاب إلى الأعلى