أخبارالدوري الإيطاليبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

فيرنر على طاولة ميلان لدعم خط الهجوم

يستعد نادي اسي ميلان الإيطالي لدخول الموسم المقبل بشكل قوي حيث ينوي العملاق الإيطالي تحت قيادة المدير الفني بيولي من المنافسة على بطولة الدوري الإيطالي فى الموسم المقبل وعودة الروسينيري إلى منصات التتوية من جديد.

وكان قد ضمن فريق اي سي ميلان الإيطالي مقعدًا بدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بعد إحتلال المركز الرابع بالدوري الإيطالي فى الموسم المنقضي، بجانب وصوله إلى الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا فى الموسم الماضي وخروجه على يد الغريم التقليدي انتر ميلان.

المهاجم صداع فى رأس بيولي

عانى نادي اسي ميلان الإيطالي ومديره الفني بيولي من قلة العناصر المتاحة للفريق فى الموسم الماضي خاصًة فى مركز المهاجة حيث ينوي الفريق من تدعيم هذا المركز خلال الميركاتو الحالي وعدم الوقوع فى نفس خطأ الموسم الماضي.

وكان قد اي سي ميلان الإيطالي رحيله الأسطورة إبراهيموفيتش عن صفوف الفريق قبل أن يعلن اللاعب إعتزاله بجانب كبر سن النجم الفرنسي أولفييه جيرو مهاجم الفريق وكثرة إصاباته.

فيرنر خيار بيولي لدعم الهجوم

وضع المدير الفني لفريق اسي ميلان بيولي عدد من اللاعبين على الطاولة من أجل التعاقد معهم وتدعيم الفريق بهم فى الموسم المقبل.

وجاءت أبرز الأسماء هي النجم الألماني تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبيزج وتشيلسي السابق من أجل تعاقد الروسيناري الإيطالي معه.

ويستعد نادي اي سي ميلان للدخول فى مفاوضات مع النجم الألماني تيمو فيرنر تمهيدًا للظفر بخدماته فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى