دوريات وبطولات

موعد مباراة الوداد والرجاء اليوم في نصف نهائي كأس العرش المغربي

موعد مباراة الوداد والرجاء اليوم والقنوات الناقلة 

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق الوداد ومنافسه فريق الرجاء ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس العرش المغربي ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الوداد والرجاء  

حيث يفتح استاد المركب الرياضي محمد الخامس ابوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق الوداد مع منافسه فريق الرجاء اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس العرش المغربي ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 9 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء   

بينما تبث مباراة فريق الوداد ومنافسه فريق الرجاء اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس العرش المغربي ، عبر قناة المغربية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات العرش المغربي في افريقيا والشرق ، وذلك سيكون بصوت هشام فرج.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:-   

موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم في دورة الألعاب العربية

 

زر الذهاب إلى الأعلى