أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الهلال يقترب من حسم صفقة بيرناردو سيلفا

يستعد نادي الهلال السعودي لتعزيز صفوفه بصورة قوية خلال موسم الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل تقوية صفوفه للموسم المقبل حيث ينوي الزعيم تدارك الموسم الماضي الصعب الذي عاشه الفريق تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بعدما فشل فى تحقيق لقب دوري أبطال أسيا والخسارة فى المباراة النهائية أمام أوراوا الياباني بجانب احتلال المركز الثالث خلال دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال يضرب بقوة

يدخل نادي الهلال السعودي موسم الإنتقالات الصيفي الحالي بتطلعات كبيرة حيث ينوي الزعيم السعودي من العودة إلى منصات التتويج من جديد من خلال دوري روشن السعودي للمحترفين ودوري أبطال أسيا.

وتمكن الهلال السعودي من الظفر بخدمات المدافع السنغالي كوليبالي لاعب تشيلسي السابق بجانب روبن نيفيز نجم خط الوسط البرتغالي بالإضافة إلى ملينكوفيتش سافيتش لاعب فريق لاتسيو الإيطالي من أجل دعم الفريق للموسم المقبل.

برناردو سيلفا لاعبًا للهلال 

أقترب النجم البرتغالي برناردو سيلفا من إرتداء قميص الزعيم السعودي فى الموسم المقبل بعد منح فريق مانشستر سيتي الضوء الأخضر للاعب من أجل الرحيل عن صفوف الفريق.

وأكدت التقارير على تكثيف المفاوضات من جانب الهلال حيث يطالب مانشستر سيتي بدفع مبلغ ضخم من أجل السماح للاعبه بالإنتقال إلى الهلال.

وشهدت الساعات القليلة الماضية وجود مفاوضات قوية تقترب من الحسم ليصبح برناردو سيلفا خلال للهلال السعودي خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى