أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

من بينهم تشيلسي… عروض الاحتراف تنهال حول إبراهيم عادل

تمكن المنتخب الأولمبي من تقديم إداء أكثر من رائع خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت قيادة المدير الفني ميكالي حيث حقق الفريق المركز الثاني خلال منافسات البطولة بعد الخسارة أمام المنتخب الغربي على أرضه ووسط جماهيره بهدفين لهدف بجانب ضمان المنتخب الأولمبي المصري تأهله إلى الأولمبياد المقبلة فى باريس عام 2026.

إبراهيم عادل محط أنظار الأندية الأوربية

لفت النجم المصري الشاب إبراهيم عادل الأنظار نحوه بعد الإداء المميز الذي ظهر به اللاعب خلال البطولة حيث استطاع التعبير عن ذاته وتوج بلقب أفضل لاعب فى البطولة ليضع نفسه ضمن أهداف الأندية الأوروبية من أجل الظفر بخدماته.

وأشارت التقارير الصحفية عن طريق موقع Min 90 أن النجم المصري إبراهيم عادل أصبح لافت للنظر بشكل كبير حيث وضعته العديد من الأندية الأوروبية ضمن إهتمامتها من أجل التعاقد مع خدماته.

وأكدت التقارير أن أندية تشيلسي، أستون فيلا، نيوكاسل، برايتون، برينتفورد، ويست هام، بيرنلي، برايتون، ساوث هامبتون جميعهم أبدوا إعجابهم بلاعب براميدز إبراهيم عادل.

وتقترب العديد من الفرق الإنجليزية من الاهتمام ومتابعة اللاعب بصورة أقرب فى المرحلة المقبلة لبحث إمكانية ضم اللاعب حيث تشير التقارير أيضًا وجود إهتمام بالاعب من الأندية الفرنسية والإسبانية والألمانية.

زر الذهاب إلى الأعلى