أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الهلال يضغط بقوة من أجل ميتروفيتش

يستعد نادي الهلال السعودي لدخول الموسم المقبل بصورة قوية تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي جورجي خيسوس بعد رحيل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بعد أن فشل فى تحقيق لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بإحتلاله المركز الثالث بجانب خسارة لقب دوري أبطال أسيا فى المباراة النهائية أمام فريق أوراوا الياباني.

ويسعى فريق الهلال السعودي تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جورجي خيسوس من المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بجانب بطولة دوري أبطال أسيا للموسم المقبل.

الهلال يستهدف نجم فولهام

بات مركز المهاجم فى نادي الهلال السعودي محل أزمة لدى المدير الفني البرتغالي بعد رحيل كلًا من أودين إيجالو بالإضافة إلى موسى ماريجا.

ووضع نادي الهلال النجم الصيربي ميتروفيتش لاعب نادي فولهام الإنجليزي  كهدف للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من أجل قيادة خط هجوم الزعيم السعودي فى الموسم المقبل.

وقدم نادي الهلال عرض خرافي للنجم الصيربي حيث قدم مبلغ يقارب 25 مليون يورو بالموسم على أن ينضم لثلاث سنوات وحسب ما أكدته التقارير أن اللاعب وافق على عرض الهلال بعد الإغراء المادي.

فولهام يرفض التفريط فى نجمه لصالح الهلال

رفض نادي فولهام بشكل قاطع التفريط فى مهاجمه ونجمه الأول الصيربي ميتروفيتش من أجل الإنتقال للهلال السعودي بعد تقدم النادي السعودي بعرض يقارب ال40 مليون يورو من أجل تركه مهاجمه.

وحسب ما أشارت إليه التقارير الصحفية أن فولهام لاينوي بيع ميتروفيتش ولكن الهلال يصر على ضم اللاعب وسوف يقدم عرض جديد فى الأيام القليلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى