الدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

معلقين مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

معلقين مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري 

يلتقي فريق الاهلي بنظيره فريق الزمالك ، في مباراة القمة، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

يتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة ، بعد حوضه 29 مباراة ، فاز في 23 وتعادل في 6 مواجهات،بينما يتواجد الفارس الابيض في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة ، حصل عليها من 32 مواجهة ، فاز في 17 لقاء ، وتعادل في 8 وخسر 7 مباريات.

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم 

يستعد فريق الاهلي لمواجهة نظيره فريق الزمالك ، مساء اليوم الخميس 13 يوليو الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلقين مباراة الاهلي والزمالك 

بينما تذاع مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا،سيتولى المعلقين الرياضيين مدحت شلبي ، وحاتم بطيشة ،وايمن الكاشف القيادة الصوتية للقاء المرتقب بين الاهلي ضد غريمه التقليدي الزمالك.

لمعرفة المزيد:-

موعد قرعة تصفيات كاس العالم 2026 اليوم والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى