أخبار

تقارير عاجلة ..كارلوس أوسوريو يترك الزمالك من اجل تدريب منتخب هندوراس

بحسب تقارير إعلامية ، فإن خوان كارلوس أوسوريو المدرب الكولومبي مدرب نادي الزمالك على وشك الرحيل عن الفرسان البيض لقيادة منتخب هندوراس في تصفيات كأس العالم 2026.

وفقا لتقرير من دياريو دييز نقلته صحيفة أس الإسبانية ، فإن أوسوريو هو الهدف الرئيسي لاتحاد كرة القدم الهندوراسي ، الذي يسعى بقوة لتعيين أوسوريو مدربًا وطنيًا لكرة القدم ويؤكد التقرير أنه على الرغم من وجود مرشحين آخرين ، يبدو أن أوسوريو هو المرشح الأوفر حظًا لقيادة منتخب هندوراس والوصول إلى مراحل التأهل لكأس العالم 2026.

وقالت الصحيفة إن أوسوريو سيكون مستعدًا لقبول اقتراح هندوراس نظرًا لأن بعض مشكلاته المالية الحالية مع الزمالك لم يتم حلها ،و إذا تولى المدرب الكولومبي، تدريب منتخب هندوراس، سيكون ثالث منتخب يقوده المدرب الكولومبي في أمريكا اللاتينية.

وأشار أوسوريو ، الذي درب سابقًا منتخبي المكسيك وباراغواي ، إلى أنه قضى ما لا يزيد عن خمسة أشهر في تدريب منتخب باراجواي ، بينما حقق نتائج مبهرة في المكسيك ، حيث احتل المركز الرابع في كأس القارات 2017 واحتل المركز الثالث في بطولة2017 الكأس الذهبية في العام نفسه كما انه أقصى منتخب ألمانيا من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018 .

 

زر الذهاب إلى الأعلى