أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

جواو فيليكس يلمح لإنتقاله لبرشلونة

تستعد جميع الفرق فى الفترة الحالية من أجل الاستعداد للموسم المقبل ووالوقف على مجموعة اللاعبين الراحيلن والانتدابات الجديدة التي تسعى الفرق لتعزيز صفوفها بها، ويتطلع فريق برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز لإجراء موسم إنتقالات قوي تجعله قادرًا على المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا بعد أن إستعاد الفريق جزء من بريقه بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني للموسم المنقضي على حساب ريال مدريد.

أزمة طاحنة تضرب برشلونة

يعاني فريق برشلونة من أزمة مالية طاحنة ضربت الفريق فى السنوات الأخيرة حيث فشل الفريق فى المحافظة على أسطورته ليونيل ميسي قبل أن يفشل مرة أخرى فى عملية إستعادته فى الموسم الحالي.

ويعاني الفريق من أزمة مالية حيث مطالب فريق برشلونة بتوفير مبلغ بقيمة 200 مليون يورو من رواتب اللاعبين من أجل السماح للنادي بتسجيل لاعبين من قبل رابطة الدوري الإسباني وعلى أثره يضطر نادي برشلونة فى الفترة الحالية لبيع عدد من نجومه.

فيليكس يغازل برشلونة

أظهر لاعب أتليتكو مدريد الإسباني اللاعب البرتغالي جواو فيليكس حبًا وإحترامه لفريق برشلونة الإسباني بعدما صرحت صحيفة الأس الإسبانية أن رغبة النجم البرتغالي هي اللعب لنادي برشلونة الإسباني وأن حلم حياته هو إرتداء قميص البلوجرانا يومًا ما.

ويعيش النجم البرتغالي حالة من تراجع المستوى بعدما فقد مكانه فى نادي أتليتكو مدريد تحت قيادة الميدر الفني الأرجنتيني ديجو سيميوني حيث خرج فى الموسم الماضي معارًا إلى فريق تشيلسي الإنجليزي ولم يقدم المستوى المأمول قبل أن يعود مرة أخرى إلى الروخي بلانكوس.

وأقترب جواو فيليكس من الخروج معارًا من فريق أتليتكو مدريد إلى صفوف بنفيكا البرتغالي أملًا فى إستعادة صاحب ال23 عامًا مستواه.

زر الذهاب إلى الأعلى