أخبارالدوري المصريبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

عرض تركي من أجل التعاقد مع محمد شريف

تمكن النادي الأهلي المصري من إنهاء مباراة القمة لصالحه التي أقيمت فى الخميس الثالث عشر من يوليو الماضي عندما نجح من الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك برباعية مقابل هدف فى مباراة الجولة 31 ضمن مسابقة الدوري المصري.

وكان قد حصل النادي الأهلي رسميًا على لقب الدوري الثالث والأربعون فى تاريخه قبل أربع مباريات من النهاية، ونجح مهاجم النادي الأهلي محمد شريف من مواصلة تقديم مستويات قوية خلال لقاءات الديربي بعدما تمكن من إضافة الهدف الرابع فى اللقاء والسابع فى تاريخه أمام الفارس الأبيض.

الأهلي يقترب من الموافقة على رحيل محمد شريف 

تلقى النادي الأهلي المصري عرضًا رسميًا من فريق كاراجومروك التركي من أجل الحصول على خدمات المهاجم المصري محمد شريف من أجل تعزيز خط هجوم الفريق التركي فى المرحلة المقبلة.

ويسعى فريق كاراجومروك بقوة من أجل الحصول على محمد شريف حيث يقترب النادي الأهلي من الموافقة على رحيل مهاجمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويعاني محمد شريف فى الموسم الحالي من تراجع مستواه بشكل كبير مما أدى إلى خروجه من التشكيل الأساسي للمدير الفني مارسيل كولر.

ويتجه النادي الأهلي للموافقة على العرض المقدم من الفريق التركي خاصًة أن الفريق يضم محمود كهربا بجانب عودة اللاعب المعار صلاح محسن بجانب سعي النادي الأهلي لاستقطاب مهاجم أجنبي خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى