أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

أوسوريو: مباراة الأهلي ليست كلاسيكو، وهذه طريقتنا سواء حب الجمهور ذلك أم لا

ظهر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، في مؤتمر صحفي عقب تعادل فريقه أمام فاركو بهدفين لكل فريق في الجولة 34 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو:” بداية من اليوم الفريق سيحصل على أجازة لمدة 5 أيام ، من فضلكم لا أريد أن أتلقي اتصالات منكم خلال فترة الراحة، لا يوجد فيكم أي صحفي صديقي لي ليتصل مرارا و تكرار ، لذلك لديكم الآن فرصة لمعرفة أي شيء وأنا جاهز للأسئلة.

وأضاف: ” أطالب الجمهور بمساندة المواهب المصرية من المدربين في الجهاز الفني ، إذا كانت هناك مشكلة فالمواجهة معي أنا، مؤخرا وصل أفراد الجهاز رسائل غير جيدة بعد مباراة الأهلي، وهم يعرفون العادات والتقاليد المصرية أكثر مني “.

وتابع :” مباراة الأهلي و الزمالك قمة كبيرة في مصر، ولكن مقارنة بالعالم ليست مثل الكلاسيكو ،  احترام ذلك ولكن الكرة المصرية في آخر 30 عام لا تقارن بما تحدثنا عنه ، نحن نلعب كرة قدم هجومية وحديثه مثل مانشستر سيتي “.

وأردف: “في 6 مباريات من 13 مباراة كنا متقدمين 3-صفر وحققا الفوز فيها جميعا، و3 مباريات كنا متقدمين بهدف وكسبنا مباراة منها”.

وواصل:”ما أريد قوله إن في الدوري المصري فريق واحد فقط الذي يفوز مهما كانت الظروف وهو الأهلي، سواء كان الفوز من ركلة ثابتة أو من تحول هجومي”.

وشدد :”الزمالك يلعب من أجل تمرير الكرة سواء أحب الجمهور ذلك أم لا، هذه هي طريقتنا التي حققنا بها الفوز في 9 مباريات”.

وأكمل:”أؤكد أن الزمالك يحتاج إلى قلب دفاع يلعب بقدمه اليسرى، وهذا اللاعب لا يوجد منه في الكرة المصرية بالكامل ولا حتى منتخب مصر”.

وأتم : “يوجد قانون هنا أن الحارس يجب أن يكون مصري الجنسية وأنا أحيي هذا القانون، وأؤكد ضرورة وجود قانون آخر بإلزام كل الفرق بوجود مدافع يلعب بقدمه اليسرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى