أخبار

امام عاشور الي الاهلي رسميا .. تمت الصفقة

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي رسمياً أن لاعب الفريق إمام عاشور سيغادر  الي فريق الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي موسم الانتقالات الشتوي الأخير في يناير من العام الماضي ، انتقل الإمام عاشور إلى ميتلاند بالدنمارك ، وبلغت صفقة نادي الزمالك 100 مليون جنيه في ذلك الوقت .

وأعلن في بيان رسمي من النادي الدنماركي ، أنه تم التوصل إلى اتفاق مع الأهلي لبيع إمام عاشور خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وقال المدير الرياضي لنادي ميتلاند سفيند جرافيسن على الموقع الرسمي: “كانت تجربة خاصة للإمام ، بدأ بشكل جيد ولسوء الحظ تعرض لإصابة خطيرة.

وأضاف: “بالطبع نحن حزينون لأننا لا نستطيع تعويضه ، إنه لاعب لامع يتمتع بمستقبل رائع ، لكنه أيضًا مثال رائع على كيفية التعامل مع الناس ولدينا صفقة جيدة مع الأهلي ”

ولم يذكر النادي الدنماركي أي تفاصيل مالية بشأن انتقال لاعب الوسط إلى الأهلي في بيانه الرسمي ، لكنه شكر امام عاشور وتمنى له التوفيق في وجهته المقبلة.

ولعب عاشور 7 مباريات فقط بقميص الفريق الدنماركي، منذ انتقاله في يناير الماضي، خلال الموسم المنصرم، في جميع المسابقات التي شارك فيها الفريق، ونجح في تسجيل هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى