أخبار

تصريحات ايسكو .. وحقيقة الإعتداء عليه اثناء وجوده كلاعب بإشبيلية

كشف اللاعب الدولي الإسباني فرانسيسكو إيسكو أسباب رحيله مؤخرا عن إشبيلية بعد إنهاء عقده مع النادي الأندلسي.

انتقل إيسكو إلى إشبيلية ليلعب في صيف عام 2022 ، لكن مسيرته في النادي الأندلسي لم تدم طويلاً ، ولم يتبق سوى خمسة أشهر بعد أن وافق الجانبان على إنهاء عقده.

وكشف النجم الإسباني ، في مقابلة مطولة مع صحيفة ماركا الإسبانية ، أسباب رحيله عن إشبيلية ، مؤكدا أنه تعرض لهجوم من المدير الرياضي للفريق واصفا إياه بالاعتداء الجسدي .

وقال إيسكو في بيان: “بعد أن غادرت ريال مدريد ، تحدث إلي مدرب إشبيلية آنذاك لوبيتيغي وأخبرني أنه يريد ضمي الي الفريق ، بالطبع هو من أفضل المدربين الذين تعاملت معه على الإطلاق”

وأضاف النجم الإسباني: “تلقيت عروض أخرى من إيطاليا لكنني فضلت اللعب لإشبيلية لأنه فريق رائع ولكن بعد رحيل لوبيتيغي ووصول سامباولي ، بدأت الأمور تتغير”.

وتابع: “قبل أيام قليلة من فترة الانتقالات الشتوية ، اتصلوا بممثلي وطلبوا مني المغادرة دون إخباري بذلك مسبقًا. ذهبت للتحدث إلى مونشي (المدير الرياضي لإشبيلية آنذاك).”

وواصل: “قلت له علمت بأنكم تريدون رحيلي، لكن طالبته بالتحدث معي بشكل واضح وصريح من أجل إصلاح الوضع، ثم قال لي أنني إذا حصلت على عرض سأغادر الفريق”.

وأضاف الإسباني: “لكن بعد هذه المحادثة ، أشاع مونشي أنني من أراد المغادرة ، وهذا غير صحيح ، وبدأ في مضايقتي ووكيلي كل يوم لتوقيع إنهاء”. ذهبت للتحدث معه مرة أخرى. ، أخبره أنه لم يكن صادقًا معي ، وأخبره أنني سأفعل عكس ما قاله ، وهذا هو المكان الذي بدأ فيه الصراع.

وتابع: “قلت حينها إن مونشي كان من أصعب الأشخاص وأكثرهم مكرًا وخداعا من الذين تعاملت معهم في كرة القدم ، ولكن هذه المرة أمسك بي من رقبتي وكاد يهاجمني قبل أن يتدخل الحاضرون ويفصلوننا”.

وتابع: “بعد هذا الشجار أنا متأكد من أنني لم أعد أرغب في مواصلة مسيرتي في إشبيلية ، وهو أمر مؤسف للغاية بالنسبة لي لأن لدي علاقة جيدة للغاية مع زملائي والمشجعين هناك”.

جدير بالذكر أن إيسكو لم يجدد عقده مع أي فريق بعد رحيله عن إشبيلية ، وأكد اللاعب في مقابلة أنه أراد الابتعاد عن كرة القدم خلال هذه الفترة ، لكنه أعلن في نفس الوقت أنه مستعد للعودة للانضمام. . نادي جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى