أخبار

طارق حامد الي الوحدة السعودي بشرط قدوم فابينيو

أبدى نادي الوحدة السعودي اهتمامه بالتعاقد مع لاعب وسط الاتحاد السعودي طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية قبيل انطلاق موسم 2023/2024.

طارق حامد معرض لخطر الرحيل عن اتحاد جدة هذا الصيف بعد أن تعاقدت الإدارة مع لاعب وسط تشيلسي السابق الفرنسي الدولي نجولو كانتي ، إلى جانب لاعب ليفربول البرازيلي فابينيو والذي قد ينضم أيضًا خلال الايام القادمة .

أفادت قناة الكأس القطرية أن نادي الوحدة السعودي من بين المهتمين بالتعاقد مع الدولي المصري طارق حامد في حال رحيله عن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم في الصيف.

أكدت تقارير سعودية أن مدرب الاتحاد نونو سانتو قد يبلغ الأدارة بأنه أعطى الضوء الأخضر لطارق حامد إذا وصل البرازيلي فابينيو في الأيام المقبلة لتعزيز الفريق.

على هذا النحو ، سيعتمد خط وسط نونو سانتو في الموسم المقبل على ثنائي نيجلو كانتي وفابينيو ، بالإضافة إلى البرازيلي إيغور كورونادو ، مع ثلاثي هجومي بقيادة رومارينيو ، وبنزيمة وجوتا .

على الرغم من أن طارق حامد تلقى عدة عروض من الروشن ليغ اامحترفين ، إلا أنه تلقى في الأيام القليلة الماضية عروضًا من نادي بيراميدز المصري ، وسيتم ضمه في حال عودته إلى الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى