أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

جوارديولا يضع رافينيا بديلًا لمحرز فى السيتي

يعيش فريق مانشستر سيتي حالة من التوهج والتفوق رفقة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا فى السنوات الأخيرة بعدما تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الثلاثية التاريخية فى الموسم المنقضي حيث تمكن من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لأول مره فى تاريخه بجانب لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الإتحاد الإنجليزي.

ويسعى فريق مانشستر سيتي ومديره الفني بيب جوارديولا من مواصلة التفوق فى الموسم المقبل حيث يسعى السيتي فى تعزيز صفوفه بشكل قوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأقترب عدد من لاعبي السيتي من الخروج عن صفوف الفريق بعد تلقي عروض ضخمه جعلتهم أقرب للخروج، ويعد أحد أبرز الأسماء هو الجناح الجزائري رياض محرز بعدما تلقى عرضًا ضخمًا من فريق أهلي جدة السعودي جعلته قريبًا من تزين دوري روشن السعودي للمحترفين.

رافينيا هدف لمانشستر سيتي 

حدد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا البديل للنجم الجزائري رياض محرز فى حالة رحيله المحتمل إلى فريق أهلي جدة السعودي.

ووضع بيب جوارديولا الجناح البرازيلي رافينيا لاعب فريق برشلونة الإسباني كهدف للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل تعزيز خط هجوم الفريق الإنجليزي.

ويرفض المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز رحيل الجناح البرازيلي عن صفوف الفريق حيث يعتبره ضمن خططته فى الموسم المقبل.

وينوي السيتي تقديم عرض قوي لبرشلونة لإجبراهم على ترك الجناح البرازيلي خلال الفترة الحالية من أجل إرتداء قميص بطل أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى