أخبارالدورى الأمريكيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

أنيستا يرفض السعودية ويزامل ميسي فى ميامي

يعد النجم الإسباني أندريس انيستا هو أحد أفضل اللاعبين عبر التاريخ نظرًا لتاريخه اللامع رفقة المتادور الإسباني والبلاوجرانا ويعيش أندريس أنيستا أخر سنواته عبر الساحرة المستدرية بعدما وصل سن اللاعب إلى التاسع والثلاثون من عمره.

وشارك أندريس أنيستا فى العام الماضي رفقة فريق فيسيل كوبي الياباني قبل أن يرحل بنهاية الموسم المنقضي عقب إقامة مباراة ودية بين فريق برشلونة الإسباني وفريق فيسيل كوبي الياباني.

وعبر أنيستا عقب رحيله عن فيسيل كوبي أنه من المفترض الإعتزال عقب نهاية عقده مع فيسيل كوبي إلى أن رغبته فى الاستمرار فى الملاعب حالت دون ذلك.

وكان قد تلقى النجم الإسباني الكبير عدة عروض فى الفترة الأخيرة أهمها الدوري السعودي والدوري الأمريكي إلا أن أندريس أنيستا رفض فكرة الإنتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

ميسي يقنع أنيستا بالإنتقال إلى انتر ميامي 

باتت ثنائية ميسي وانيستا أن تتجدد مرة أخرى بعدما تلاقى الثنائي فى فريق برشلونة الإسباني قبل سنوات عبرا من خلالها عن سنوات المجد الكتالوني.

وتلقى النجم الإسباني أندريس أنيستا عرضًا من قبل الدوري الأمريكي وتحديدًا عبر بوابة انتر ميامي الذي يتواجد ضمن صفوفه ليونيل ميسي الذي انضم مع بداية فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير الصحفية أن أنيستا حدد وجهته المقبلة إلى الانتقال إلى الدوري الأمريكي عبر فريق انتر ميامي ليزامل صديقه ليونيل ميسي فى الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى