أخبارالدوري الألمانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

بوروسيا دورتموند يستهدف سابيتزر

يستعد فريق بوروسيا دورتموند لتعزيز صفوفه بشكل قوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حيث وضع الفريق الألماني أهدافه خلال الفترة الحالية من أجل المنافسة بشكل كبير على الدوري الألماني للموسم المقبل بعدما تلقى الفريق الألماني صدمة كبيرة خلال الموسم الماضي بعدما خسر لقب الدوري الألماني فى المباراة الأخيرة لصالح بايرن ميونيخ.

ووضع بوروسيا دورتموند هدفه نحو تعزيز خط وسط الفريق خلال المرحلة الجارية فى ظل حاجة المدير الفني للفريق لدعم وسط ملعبه من أجل المنافسة على لقب الدوري الألماني ويرغب مسؤولي بورسيا دوريتموند من تلبية طلبات المدير الفني الكرواتي للفريق إدين تيرزيك.

دورتموند يستهدف سابيتزر

دخل النجم النمساوي مارسيل سابيتزر لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني حسابات مسؤولي فريق بورسيا دورتموند من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقضى النجم النمساوي الموسم الماضي مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي معارًا من فريق بايرن ميونيخ الألماني إلا أن اللاعب لم يستطع حجز معقدًا أساسيًا ضمن كتيبة تين هاج.

ويأمل مسؤولي بورسيا دورتموند من إنهاء صفقة مارسيل سابيتزر لصالحهم خلال الفترة المقبلة والدخول فى مفاوضات مع بايرن ميونيخ حول اللاعب.

وحدد بارين ميونيخ  سعر اللاعب من أجل الرحيل حيث طالب بارين ميونيخ دفع 15 مليون يورو من أجل السماح بنجمه النمساوي مارسيل سابيتزر بالرحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى