أخبارالدوري الإيطاليبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

سومر بديل لأونانا فى انتر ميلان

يسعى فريق انتر ميلان الايطالي من تعزيز صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من أجل الموسم المقبل بصورة قوية تحت قيادة المدير الفني إنزاجي، وكان قد فشل فريق انت ميلان من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما خسر المباراة النهائية أمام فريق مانشستر سيتي بهدف للاشئ.

وفشل انتر ميلان فى المحافظة على حارس المرمى فريقه الكاميروني أندري أونانا بعدما انتقل إلى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي خلال الأيام الماضية بعد وصول عرض قوي يتضمن حصول انتر ميلان على مبلغ 55 مليون يورو.

ويعاني انتر ميلان على مستوى حراسة المرمى حيث يأمل فى التعاقد مع حارس مرمى من أجل قيادة الفريق فى الموسم المقبل بعد رحيل الكاميروني أندري أونانا.

سومر على ردار انتر ميلان

حدد فريق انتر ميلان الإيطالي ومديره الفني الإيطالي انزاجي حارس المرمي البديل لأندري أونانا الذي رحل عن صفوف فريق مانشستر يونايتد.

ووضع انتر ميلان حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ الألماني سومر كبديل لأندري أونانا من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت التقارير الصحفية أن إدارة فريق انتر ميلان دخلت فى مفاوضات مع إدارة فريق بارين ميونيخ من أجل التعاقد مع حارس المرمى السويسري سومر.

وأكدت التقارير الصحفية أن إدارة بارين ميونيخ ترفض حتى الآن رحيل حارس المرمى السويسري سومر إلا أن الانتر يواصل الضغط على حارس المرمى كما أنه من المرجح دفع الشرط الجزائي لسومر والحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى