أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

يوفنتوس يرفض عرض باريس الأول من أجل فلاهوفيتش

يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي  فى جلب اللقب الغائب عن صفوفه وهو لقب دوري أبطال أوروبا الذي يعد حلم لدى مالك النادي ناصر خليفي، ويدخل الفريق الفرنسي الموسم المقبل بتطلعات كبيرة بقيادة المدير الفني الإسباني للفريق لويس إنريكي حيث يدخل موسم الإنتقالات الصيفية بكل قوة من أجل دعم الفريق خلال المرحلة الحالية.

وفقد باريس سان جيرمان عددًا من نجومه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعدما رحل عن صفوف الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع الفريق بجانب سيرجيو راموس بالإضافة إلى إقتراب رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي بات على أعتاب الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي عقب المشاكل بين اللاعب وإدارة الفريق.

فلاهوفيتش يبعتد عن باريس

وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي النجم الصيربي فلاهوفيتش مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي كهدف للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وقيادة هجوم الفريق فى الموسم المقبل.

وقدم نادي باريس سان جيرمان عرضه الأول من أجل ضم فلاهوفيتش حيث قدم مبلغ 50 مليون يورو بالإضافة إلى 12 مليون كمتغيرات إلا أن يوفنتوس رفض العرض المقدم من قبل باريس.

وحدد نادي يوفنتوس الإيطالي سعر مهاجمه الصيربي فلاهوفيتش على أن يحصل الفريق الإيطالي على مبلغ 90 مليون يورو من أجل ترك مهاجمه فلاهوفيتش.

زر الذهاب إلى الأعلى