مباريات اليوم

بث مباشر الهلال متي

بث مباشر الهلال الان

يواجه نادي الهلال السعودي منافسه نادي الاهلي طرابلس في مباراة هامة تجمع بين الفريقين خلال الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للأندية ، حيث يتم اقامة المباراة علي أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام ، حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

الهلال والاهلي بث مباشر

كما هو محدد اقامة مباراة الهلال والاهلي طرابلس خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للأندية ، مساء اليوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلي طرابلس اليوم  

بينما يتم اذاعة مباراة الهلال والاهلي طرابلس خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للأندية ، مساء اليوم الخميس خلال قناة SSC Sport 1 HD , SSC Sport 5 HD بصوت المعلق بلال علام ، وكذلك عبر قناة SSC  Extra 2 HD بصوت المعلق أحمد النفسية.

مباراة الهلال مباشر

تبدأ مباراة الهلال والاهلي طرابلس خلال الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للأندية ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى