مباريات اليوم

مباراة الكويت والوحدة نتيجة المباراة

مباراة الكويت والوحدة الآن  

يفتح استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق الكويت مع منافسه فريق الوحدة اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية.

مباراة الكويت والوحدة

ويستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، حيث ستقام مباراة فريق الكويت ومنافسه فريق الوحدة اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر يوليو الحالي.

معلق مباراة الكويت والوحدة   

بينما تنقل مباراة فريق الكويت ومنافسه فريق الوحدة اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، عبر قناة SSC Extra 1 HD القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق جعفر الصليح ، والقناة الصوتية الثانية بصوت المعلق عيسي الحربين ، بينما القناة الصوتية الثالثة بصوت المعلق علي الربيع.

توقيت مباراة الكويت والوحدة  

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة النصر والشباب اليوم والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى