أخبارالبطولة العربيةبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

أوسوريو: نتيجة كانت عادلة ، والمنافس في المستقبل سيكون أفضل

ظهر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، للحديث عن الفوز أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وقال أوسوريو:” لقد واجهنا فريقاً يمتلك لاعبين جيدين ولكن هم في مرحلة البناء ،  فردياً و بدنيا هم جيدون في المستقبل سيكونوا أفضل ، تحكمنا جيد في اللعب ، ولكن الفرصة الوحيدة للمنافس كانت كرة عرضية “.

وأضاف:” الخروج بهدفين في الشوط الأول كانت نتيجة عادلة ، ولابد من ترجمة الفرص بشكل أفضل ، أول 25 في الشوط الثاني كنا أفضل،  وفي آخر 5 دقايق كانوا هم أفضل و يستحقون هدفا ،  وبالنسبة لتخطيط المباراة فتحنا خططنا جيدا للمباراة مثل أي مباراة “.

وواصل: “كنا نعلم أن هناك لاعبين جيدين في الفريق التونسي، لم أكن أتوقع أن تكون النتيجة كبيرة قبل المباراة، قدمنا الشوط الأول أفضل ولكننا نفسيًا خرجنا بنتيجة إيجابية في الشوط الأول، مما ساعد اللاعبين في الشوط الثاني لأن يكونوا أكثر ثقة وهدوءًا، وكان لا بد من إيجاد حلول بإدخال عناصر جديدة لزيادة حماس اللاعبين “.

واختتم أوسوريو حديثه: “دائما نحاول أن يلعب زيزو في نصف ملعب الخصم لكي يكون في حالة هجوم وقريبا من المرمى، ولأنه يجيد إنهاء الهجمات، اللاعب المصري لاعب زكي وموهوب، ولا أحب الحديث عن التوقعات أو إلى أي مدى من الممكن أن يصل الفريق، معنا مجموعة جيدة وسننافس بقوة ولن نكون منافسا سهلا”.

زر الذهاب إلى الأعلى