مباريات اليوم

نتيجة المباراة النصر والشباب

 مباراة النصر والشباب الآن  

يستضيف استاد مدينة الملك فهد الرياضية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق النصر ومنافسه فريق الشباب اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، حيث يستعد كلا الفريقين لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة النصر والشباب 

حيث من المقرر إقامة مباراة فريق النصر ومنافسه فريق الشباب اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب  

بينما تنقل مباراة النصر ومنافسه فريق الشباب اليوم في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، عبر قناة SSC sport 5 HD ، وذلك بصوت المعلق سعد يحيي ، وأيضاً تنقل المباراة عبر قناة SSC sport 1 HD ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع عبدالله الحربي.

توقيت مباراة النصر والشباب  

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-  

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الصفاقسي والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى