مباريات اليوم

اهداف مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري يوتيوب

مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري يوتيوب

يفتح استاد مدينة الملك فهد الرياضية ابوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نادي الاتحاد ، وذلك خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام ، حيث يتطلع كلا منهما الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري اليوم  

بينما يتم اقامة مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر يوليو الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري اليوم  

في حين تنقل مباراة الزمالك والاتحاد خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، مساء اليوم الجمعة عبر قناة SSC Sport 1 HD قناة صوتية اولي بصوت المعلق عبدالله الغامدي ، SSC Sport 5 HD قناة صوتية ثانية بصوت المعلق عبدالعزيز الزيد.

توقيت مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري اليوم  

يبدأ الشوط الاول من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى