مباريات اليوم

ريال مدريد وبرشلونة

 ريال مدريد وبرشلونة 

يفتح استاد ملعب AT&T  أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل ، تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق برشلونة اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد فريق ريال مدريد لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق برشلونة لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

 مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

حيث يلتقي فريق ريال مدريد مع منافسه فريق برشلونة اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 29 من شهر يوليو الحالي.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة  

وتذاع مباراة ريال مدريد ومنافسه فريق برشلونة اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، عبر قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق طارق الملا ، بينما تنقل المباراة أيضاً عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 ، وذلك سيكون بصوت المعلق فارس عوض.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم والقنوات الناقلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى