مباريات اليوم

ريال مدريد وبرشلونة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

يترقب جميع عشاق كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق برشلونة اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

حيث يحتضن استاد ملعب AT&T مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق ريال مدريد مع منافسه فريق برشلونة اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 29 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة  

بينما تبث مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق برشلونة اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بصوت المعلق فارس عوض ، وتنقل أيضاً عبر قناة الكويت الرياضية وذلك سيكون بصوت المعلق طارق الملا.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة  

وتبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى