مباريات اليوم

ريال مدريد وبرشلونة موعد المباراة

ريال مدريد وبرشلونة 

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة نارية تضم كلا من نادي ريال مدريد ومنافسه نادي برشلونة ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، حيث يتم اقامة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت الموافق 29 من شهر يوليو الحالي .

 مباراة ريال مدريد وبرشلونة   

حيث يتم اقامة مباراة ريال مدريد وبرشلونة خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين اليوم السبت علي ارضية ملعب AT&T ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام ، حيث يرغب كلا منهما في تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة 

بينما يتم اذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين اليوم السبت عبر قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق طارق الملا ، وكذلك عبر قناة ابوظبي الرياضية 1 بصوت المعلق فارس عوض ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة الودية مثيرة ومشوقة.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم  

تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين  اليوم السبت في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 10 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 11 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 12 منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 1 بعد منتصف الليل بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى