مباريات اليوم

نتيجة لقاء الأهلي والداخلية

مباراة الأهلي والداخلية 

يفتح استاد الكلية الحربية أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق الداخلية اليوم ، وذلك في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس مصر ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة الأهلي والداخلية في الكأس 

حيث يلتقي فريق الأهلي مع منافسه فريق الداخلية اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس مصر ، حيث من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والداخلية مساء اليوم الأحد الموافق 30 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية 

بينما تبث مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق الداخلية اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس مصر ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس مصر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

توقيت مباراة الأهلي والداخلية  

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة والمعلقين

 

زر الذهاب إلى الأعلى