مباريات اليوم

الرجاء ضد الوحدة

 الرجاء والوحدة  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الرجاء ومنافسه فريق الوحدة اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، حيث يستعد فريق الرجاء لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الوحدة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة الرجاء والوحدة اليوم  

حيث يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة نارية وحاسمة تجمع بين فريق الرجاء ومنافسه فريق الوحدة اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والوحدة  

بينما تذاع مباراة الرجاء والوحدة اليوم ، عبر قناة SSC sport 1 HD وذلك سيكون بصوت المعلق عبدالله الغامدي ، وأيضاً تنقل المباراة عبر قناة SSC sport 5 HD ، بصوت المعلق عائد العصيمي.

توقيت مباراة الرجاء والوحدة  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:-  

موعد مباراة الشرطة العراقي القادمة ضد السد في ربع نهائي البطولة العربية

 

زر الذهاب إلى الأعلى