مباريات اليوم

مباراة الزمالك والنصر والنتيجة

 الزمالك والنصر

يستضيف ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الزمالك امام نظيرة النصر بث مباشر في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للاندية.

بينما يتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة برفقة كل من النصر السعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي وذلك في البطولة العربية للاندية تحت انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية في كل مكان في العالم.

 الزمالك والنصر

تنطلق بث مباشر مباراة الزمالك والنصر اليوم الخميس الموافق 3 من شهر اغسطس الجاري في منافسات الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس الملك سلمان للاندية وست ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية.

بينما تنطلق مباراة الزمالك والنصر في تمام الساعة ال 3:00 مساء بتوقيت موريتانيا 4:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا 6:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 7:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر

تنقل مباراة الزمالك والنصر في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للاندية عبر قناة SSC sport 1 HD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي والمعلق بلال علام.

بينما تنقل مباراة النصر والزمالك اليوم في البطولة العربية للاندية عبر قناة SSC sport 5 HD بصوت المعلق الرياضي عبد العزيز الزيد.

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد شارلوت في الدوري الامريكي

زر الذهاب إلى الأعلى