مباريات اليوم

مباراة الشباب والاتحاد المنستيري توقيت الماتش

مباراة الشباب والاتحاد المنستيري 

يستضيف استاد ملعب مدينة الملك سعود الرياضية مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الشباب مع منافسه فريق الاتحاد المنستيري اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، حيث يستعد كلا الفريقين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 الشباب والاتحاد المنستيري تويتر  

حيث يلتقي فريق الشباب مع منافسه فريق الاتحاد المنستيري اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد المنستيري

بينما تذاع مباراة الشباب والاتحاد المنستيري اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، عبر قناة SSC Extra 1 HD  ، القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق عبدالله الحربي ، بينما القناة الصوتية الثانية بصوت المعلق سعد يحيي.

توقيت مباراة الشباب والاتحاد المنستيري  

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

اتحاد جدة يضرب موعداً مع الهلال السعودي في ربع نهائي البطولة العربية

 

زر الذهاب إلى الأعلى