دوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والوحدة اليوم في كاس الملك سلمان للاندية

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والوحدة اليوم 

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الشباب ومنافسه نادي الوحدة ، وذلك خلال جولة ربع النهائي من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، حيث يتم اقامة المباراة علي ارضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

موعد مباراة الشباب والوحدة اليوم 

بينما يتم اقامة مباراة الشباب والوحدة خلال جولة ربع النهائي من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، مساء اليوم الاحد الموافق 6 من شهر اغسطس الحالي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والوحدة اليوم  

كما يتم نقل مباراة الشباب والوحدة خلال جولة ربع النهائي من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، مساء اليوم الاحد عبر قناة SSC Extra 1 HD قناة صوتية اولي بصوت المعلق خالد المديفر ، SSC Extra 1 HD قناة صوتية ثانية بصوت المعلق بلال علام.

توقيت مباراة الشباب والوحدة اليوم  

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الشباب والوحدة خلال جولة ربع النهائي من بطولة كاس الملك سلمان للاندية مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ولانس اليوم والقنوات الناقلة والتشكيلة

زر الذهاب إلى الأعلى