دوريات وبطولات

موعد مباراة الهلال القادمة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للاندية

موعد مباراة الهلال القادمة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للاندية

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي ينتظرها فريق الهلال السعودي في منافسات دور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس الملك سلمان للاندية.

بينما حقق نادي الهلال فوزا كبيرا علي نظيرة اتحاد جدة في دور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس الملك سلمان للاندية بنتيجة  ثلاث اهداف مقابل هدف وحيد

وينتظر الهلال السعودي الفائز من مباراة النصر والرجاء والتي ستقام غدا في دور ربع النهائي من منافسات البطولة العربية للاندية من اجل ملاقاته في دور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس الملك سلمان للاندية والتي ينتظرها جماهير كرة القدم العربية في كل مكان في العالم.

موعد مباراة الاتحاد القادمة.

بينما تنطلق مباراة الهلال القادمة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للاندية يوم الاربعاء القادم والموافق 9 من شهر اغسطس الجاري.

بينما تنطلق مباراة الهلال في نصف نهائي كأس الملك سلمان للاندية تحت انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية وخاصة السعودية في كل مكان في العالم في تمام الساعة ال 6:00 مساء بتوقيت موريتانيا 7:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا 9:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا والصومال 10:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

بث مباشر بدون تقطيع الاتحاد والهلال

زر الذهاب إلى الأعلى