دوريات وبطولات

موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك سليمان للأندية

موعد مباراة النصر والهلال في النهائي  

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق النصر ومنافسه فريق الهلال القادمة ، في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، حيث يستعد فريق النصر لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الهلال لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة النصر والهلال  

حيث يحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة نارية وحاسمة تجمع بين فريق النصر ومنافسه فريق الهلال ، في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال  

بينما تذاع مباراة النصر والهلال اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية ، عبر قناة SSC ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الملك سليمان للأندية في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

توقيت مباراة النصر والهلال  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة النصر القادمة في نهائي كأس الملك سليمان للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى