الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والحزم القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي  

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الاهلي ومنافسه منتخب الحزم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الأهلي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق الحزم لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الاهلي والحزم  

حيث يحتضن استاد الأمير عبدالله الفيصل مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الاهلي مع منافسه فريق الحزم اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر أغسطس الحالي.

توقيت مباراة الاهلي والحزم   

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الاهلي والحزم 

تذاع مباراة الاهلي والحزم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport 1 HD ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع فهد العتيبي.

لقراءة المزيد:-

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد شارلوت والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى