أخبارالدوري السعوديبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

ساديو ماني: رونالدو سبب تواجدي في النصر،و فابينيو حاول تغير وجهتي

أكد ساديو ماني لاعب النصر السعودي، أن كريستيانو رونالدو سبب إنتقاله إلى العالمي على الرغم من محاولات زميليه السابقين في تحويل وجهته.

وأشار ساديو ماني ان زميليه السابقين في ليفربول روبرت فيرمينو وفابينيو حاولا تحويل وجهته من النصر السعودي إلى أنديه آخرى .

وقال ماني في حديثه عبر موقع رابطة الدوري السعودي، أن كريستيانو رونالدو لعب دوراً كبيراً في قرار قدومه إلى النصر تحديداً بالرغم من وجود عروض سعودية أخرى من الاتحاد والأهلي والاتفاق.

 

وصرح نجم ليفربول السابق، قائلاً: “أعتقد أنه يمكنك أن ترى مدى سرعة كل شيء بالنسبة لي، رونالدو هو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ إن لم يكن الأفضل بالطبع”.

وأضاف: “كان ذلك سهلاً بالنسبة لي فهو يجعل الأمر أسهل بالنسبة لي، والمهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا وبقية اللاعبين، كلهم رائعون بالفعل وأنا متحمس حقاً لبدء مشوار الدوري مع كل هؤلاء الفتيان لإنجاح النادي”.

وذكر ماني: “فيرمينو اتصل بي مرتين أو ثلاث كي أنضم إلى الأهلي بينما فابينيو أراد انتقالي إلى الاتحاد”.

وعن أسباب قدومه إلى الدوري السعودي : “منذ أن أتيحت لي الفرصة تحدثت مع عائلتي، وكانوا سعداء بالطبع لأنها دولة مسلمة وشجعتني والدتي بشكل خاص على الذهاب”.

وواصل: “أمي مسلمة مثلي، وكانت أول من صوت لي للذهاب إلى السعودية، وكانت عائلتي كلها متحمسة لقدومي إلى هنا، لذا لم يكن الأمر صعباً”.

وحول طموحه مع النصر، قال: “طموحاتي للعام المقبل والسنوات المقبلة هي الفوز وتقديم أفضل أداء ممكن، فهذا النادي معتاد الفوز بالألقاب “.

زر الذهاب إلى الأعلى